خاص .. زكي يمدد عقده مع الزمالك من اجل الانتقال إلي ويجان

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 29
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours خاص .. زكي يمدد عقده مع الزمالك من اجل الانتقال إلي ويجان

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في السبت 31 مايو 2008 - 21:30

    وافق عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك علي تمديد عقده مع ناديه لمدة سنة إضافية من اجل الانتقال إلي نادي ويجان الانجليزي.

    وعلم منتدى اعز اصحاب أن موافقة عمرو جاءت بعد اشتراط مسؤولي الزمالك علي أن يمدد اللاعب عقده لمدة سنة في مقابل الموافقة علي انتقاله إلي ويجان علي سبيل الإعارة لمدة سنة أيضا.

    وكان من المفترض أن ينتهي عقد زكي مع الزمالك الأصلي في نهاية موسم 2009-2010 إلا أن بعد تمديد اللاعب لهذا العقد أصبح العقد مستمر حتى نهاية موسم 2010-2011.

    وبموافقة اللاعب علي هذا الشرط، أصبح زكي قريبا للغاية من الانتقال إلي ويجان لمدة سنة واحدة علي سبيل الإعارة مقابل حصول نادي الزمالك علي مبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني.

    وعلي الرغم من التأكيدات الصحفية بان العقد سيتضمن شرط في نهايته يسمح لويجان بشراء بطاقة اللاعب نهائيا مقابل دفعه مبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الأستاذ احمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة النادي الأبيض أكد في تصريحات للكابتن احمد شوبير من خلال (الحياة) أن العقد سيكون مفتوح ولن يحدد مقابل له الآن.

    وأضاف أن مستوي عمرو مع ويجان في السنة القادمة هو الذي سيحدد القيمة التي سيطلبها الزمالك من ويجان في حالة طلب الأخير شراء اللاعب نهائيا.

    ومن المنتظر أيضا أن يتضمن عقد الإعارة تحمل نادي ويجان لمعسكر إعدادي لنادي الزمالك في انجلترا في نهاية شهر يونيو القادم.

    من جانبها، وصل شغف جماهير ويجان بضم زكي إلي فريقها إلي اعلي ذروته حيث أطلق موقع جماهير ويجان علي يوم 22 يونيو " يوم الحسم" بعدما أكد الأستاذ ممدوح عباس أن قرار الزمالك النهائي بشأن هذه الصفقة سيتم اتخاذه في هذا اليوم.

    كما عبر العديد من جماهير ويجان عبر منتديات الفريق عن رغبتهم في إتمام الصفقة باقصي سرعة حتى لو استدعي الأمر دفع مبلغ الـ6 مليون إسترليني الذي يطلبه الزمالك كاملا الآن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 5:24