الأهلي وبلاتينيوم..في موقعة رد الاعتبار

    شاطر
    avatar
    simpa
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 146
    الموقع : الموقع اعز اصحاب
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : احب كره القدم وقراه القرأن الكريم
    الوسام :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 23/04/2008

    GMT + 3 Hours رد: الأهلي وبلاتينيوم..في موقعة رد الاعتبار

    مُساهمة من طرف simpa في الإثنين 12 مايو 2008 - 20:24

    زيكا انت هتعملى فيها الضيف احمد رياضه ايه يا عم خليك فى الضحك والهزار احسن حاجه دلوقتى فى الدنيا الغم اللى احنا فيها وعلى العموم انا مش هكسفك انا احب ان الاهلى يكسب علشان على ارضه ويرضى جماهيرا وشكر يا زيكا على اهمتمامك الكبير دا وعاوزين المذيد
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 29
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours الأهلي وبلاتينيوم..في موقعة رد الاعتبار

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الأحد 11 مايو 2008 - 1:21


    تحت شعار "أكون أو لا أكون" يخوض الشياطين الحمر في الثامنة من مساء اليوم "معركة رد الاعتبار الأفريقي" علي استاد القاهرة الدولي.. يلتقي الأهلي مع بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي في إياب الدور الثاني "دور الستة عشر" لدوري أبطال أفريقيا.
    علي الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في التاريخ والخبرة لصالح الأهلي بالتأكيد وجد الشياطين الحمر أنفسهم في موقف حرج لا يحسدون عليه بالفعل بعد هزيمتهم 1/2 في مباراة الذهاب التي أقيمت في بريتوريا بجنوب أفريقيا قبل أسبوعين وكانت الهزيمة الأولي للفريق خارج ملعبه في البطولة الأفريقية منذ فترة طويلة.
    لذلك فإن مباراة الأهلي اليوم لا تحتمل سوي الفوز للأهلي كما يجب أن يقدم الأهلي الأداء الذي يستعيد به هيبة القلعة الحمراء علي الساحة الأفريقية بعد أن خسر الفريق نهائي العام الماضي علي ملعبه بالقاهرة عندما سقط أمام النجم الساحلي التونسي 1/3 في مباراة الإياب بعدما تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب بتونس.
    لا يختلف اثنان علي أن الأهلي سيكون بحاجة اليوم إلي الدفع بقوته الضاربة في خط الهجوم حتي يهز شباك ضيفه الذي أظهر تفوقا ملحوظا في خط الدفاع بالإضافة لتألق حارس مرماه سانديلاندز خلال مباراة الذهاب لكن المؤكد أيضا أن مفتاح تأهل الأهلي سيكون في خط دفاع الفريق لأن اهتزاز شباك الأهلي بأي هدف في مباراة اليوم تعني ضرورة فوزه بفارق هدفين علي الأقل أما نظافة شباكه فتعني أن الفوز بهدف نظيف يفتح له الطريق نحو دور الثمانية في بطولة الملايين.
    أصبح كل من الفريقين كتابا مكشوفا أمام الآخر بعد مباراة الذهاب التي أظهرت للأهلي القوة الحقيقية لمنافسه والتي لم تظهر بهذا الوضوح بالطبع خلال مشاهدة الفريق عبر شرائط الفيديو قبل لقاء الذهاب.. ولذلك لم يعد أمام الأهلي أي مبرر أو "حجة" تمنعه من تحقيق الفوز في اللقاء.. وإذا كان الفريق لم يستفد من زيادة عدد جماهيره علي جماهير بلاتينيوم بنسبة ضئيلة في لقاء الذهاب فإن الكفة اليوم ستكون لصالح الأهلي تماما وهو يلعب أمام جماهيره علي استاد القاهرة.
    يخوض الأهلي مباراة اليوم بسلاح الهجوم المكثف خاصة وأن خط الهجوم هو الوحيد الذي يتمتع باكتمال عناصره علي عكس خطي الدفاع والوسط ومن خلفهما بالتأكيد كان خط الوسط الذي عاني من مشاكل عديدة في الفترة الماضية.
    عودة أمير
    يعود إلي صفوف الأهلي في مباراة اليوم حارس مرماه أمير عبدالحميد الذي يضع عليه الجهاز الفني أملا كبيرا في مباراة اليوم بعد أن غاب عن صفوف الفريق في مباراتيه السابقتين أمام الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري الممتاز واللتين خسرهما الأهلي 2/صفر و3/صفر علي الترتيب حيث حرص الجهاز الفني علي عدم مشاركة أمير في المباراتين ليكتمل شفاؤه استعدادا لمباراة اليوم وهي الأكثر أهمية بالطبع حيث تحدد مصير الأهلي في البطولة الأفريقية فإما العبور لدور الثمانية وإما الخروج المهين لنادي القرن في أفريقيا وصاحب الأرقام القياسية والفائز بلقب البطولة عامي 2005 و..2006 وستكون فرصة أمير الذهبية اليوم للتأكد علي أنه جدير بحراسة عرين الأسد بعد هروب الحارس السابق عصام الحضري.
    أما خط الدفاع فيعاني هو الآخر من مشاكله بإصابة عماد النحاس ليبرو الفريق وأحد عناصر التميز والخبرة بصفوف الشياطين ومن ثم سيدفع الجهاز الفني للأهلي بالثلاثي شادي محمد وأحمد السيد ورامي عادل وقد يلعب محمد سمير علي حساب الأخير طبقا لرؤية الجهاز الفني أما في الجانبين فيلعب محمد بركات في اليمين والأنجولي جيلبرتو في اليسار.. وفي ظل غياب أحمد فتحي للإصابة أيضا سيشارك في وسط الملعب كل من حسام عاشور والتونسي أنيس بوجلبان وأمامهما العقل المفكر محمد أبوتريكة خلف رأسي الحربة عماد متعب والأنجولي فلافيو.
    وفي الوقت الذي أكد فيه مدربا الفريقين علي تجهيز مفاجأة في هذا اللقاء تبدو مفاجأة الأهلي في أسلوب اللعب وقد يكون من خلال خطف هدف مبكر ليعود الأهلي إلي ما كان عليه قبل نحو عامين عندما توج باللقب الأفريقي بينما سيكون هدف المدرب جاموندي المدير الفني الأرجنتيني لفريق بلاتينيوم هو مهاجمة الأهلي وعدم اللجوء للدفاع حيث يسعي لمباغتة الأهلي ومفاجأته في عقر داره.
    ويبقي السلاح الفعال لدي الشياطين الحمر هو القدرة علي استغلال كل الفرص التي تسنح له أمام مرمي المنافس لأن تأخر هز الشباك لن يكون لصالح الأهلي الذي حرص علي توجيه نداء لجماهيره بالحضور ومساندة اللاعبين أمام بلاتينيوم الذي يضم العديد من العناصر المتميزة مثل مواتونج وماسي وإدوارد وليامز وغيرهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 1:56