الأهلي جاهز بنجومه.. لموقعة بلاتينيوم

    شاطر
    avatar
    simpa
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 146
    الموقع : الموقع اعز اصحاب
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : احب كره القدم وقراه القرأن الكريم
    الوسام :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 23/04/2008

    GMT + 3 Hours رد: الأهلي جاهز بنجومه.. لموقعة بلاتينيوم

    مُساهمة من طرف simpa في الإثنين 19 مايو 2008 - 6:55

    الحمد لله انوا جاب جون هناك ان شاء الله يجيب 2 او3 هنا
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours الأهلي جاهز بنجومه.. لموقعة بلاتينيوم

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الخميس 8 مايو 2008 - 18:42

    الأهلي جاهز بنجومه.. لموقعة بلاتينيوم
    أمير يعود لحراسة المرمي.. الاطمئنان علي متعب وشادي وأبوتريكة
    التذاكر المخفضة في الأسواق اليوم.. وترقب وصول بطل جنوب أفريقيا
    يبدأ الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة مانويل جوزيه تجهيز جميع نجومه استعدادا لمباراته الهامة مع بلاتينيوم ستارز الذي ستقام يوم الأحد القادم في لقاء العودة لدور ال 16 لدوري رابطة الأندية الأبطال وذلك بعد منحهم الراحة الكافية عقب لقاء الذهاب وعدم الدفع بهم في مباريات الدوري المتبقية للفريق من أجل البطولة الأفريقية وحفاظا عليهم من الاصابات والارهاق.
    ويؤدي الفريق مرانه اليوم بعد أن منح الجهاز اللاعبين راحة قصيرة لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي الأخيرة في الدوري ويعود للتدريبات أمير عبدالحميد حارس المرمي الأساسي والذي فضل الجهاز راحته عقب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.
    وقد أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي ان حالة أمير مستقرة وقد بدأ يتماثل للشفاء وسيعود لحراسة مرمي الأهلي أمام بلاتينيوم ستارز كما يطمئن الجهاز الفني علي الثلاثي عماد متعب وشادي محمد ومحمد أبوتريكة وكان الثلاثة تعرضوا لاصابات طفيفة مؤخرا لكنهم سيقودون الفريق في مباراة الأحد.
    كان جوزيه قد طالب لاعبيه بغلق ملف الدوري العام والتركيز في مباراة بلاتينيوم لأنها الأهم حيث يحتاج الأهلي فيها للفوز بهدف لضمان الصعود لدور الثمانية "المجموعات" وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بلاتينيوم ستارز 2/1 وبخلاف غياب عماد النحاس وأحمد فتحي للاصابة فجميع صفوف الفريق مكتملة.
    تذاكر مخفضة
    علي الجانب الآخر تطرح اليوم تذاكر مباراة الأحد وقد أكد الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي أنه تم تخفيض أسعار التذاكر لضمان الاقبال الجماهيري الذي يعتبر عصب مباريات كرة القدم واللاعب رقم واحد في المباراة وأيضا لمساندة وتشجيع الأهلي في المباراة نظرا لأهميتها.
    قال الراغب ان التذاكر ستطرح أمام بوابات النادي بالجزيرة وبفرع مدينة نصر وأسعارها في متناول الجميع وهي عشرة جنيهات للدرجة الثانية والثالثة و25 جنيها للأولي علوي و75 جنيها للأولي الممتازة.
    أشار مدير عام النادي إلي أنه من المنتظر ان تصل بعثة فريق بلاتينيوم ستارز اليوم وقد تم الحجز لها بأحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة وسيكون هناك استقبال جيد من الأهلي يليق بالضيوف.
    يعود إلي القاهرة خلال ساعات حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قادما من ألمانيا بعد ان أنهي كافة الاجراءات الخاصة بمعسكر الفريق المقرر له بألمانيا استعدادا للموسم الجديد وقد شاهد البدري خلال الزيارة ثلاثة أماكن لإقامة المعسكر وسوف يعرض ذلك علي لجنة الكرة ومانويل جوزيه لاختيار الأفضل منها لإقامة المعسكر.
    كما قام البدري خلال تواجده بألمانيا بالاطمئنان علي الجراحة التي أجراها في الركبة من خلال الطبيب المعالج والذي طمأن البدري وأكد له ان حالته جيدة ويمكنه التخلي عن العكازين وممارسته حياته بشكل طبيعي من الملعب.
    أيضا يعود اليوم عماد النحاس نجم خط الدفاع حيث أجري جراحة ناجحة "الرباط الصليبي" بعد اصابته خلال مباراة الاسماعيلي في الدوري ويعود النحاس لألمانيا مرة أخري بعد شهر لتنفيذ برنامجه التأهيلي تحت اشراف الخبير الألماني إيموهوف والدكتور حسام العزب الطبيب المصري المساعد لإيموهوف.
    أما أحمد فتحي نجم الفريق فسيعود يوم 14 مايو الجاري بعد ان أجري جراحة ناجحة بالبرتغال وقد اطمأن الجهاز الفني علي حالة فتحي من خلال الاتصال بحسام البدري الذي أكد أن الجراحة نجحت وسيعود اللاعب للقاهرة يوم 14 بعد نزع السلك الخاص بالجراحة علي ان يعود للبرتغال مرة أخري بعد شهر ونصف الشهر تقريبا "آخر يوليو" للاطمئنان علي الجراحة ويبدأ برنامجه التأهيلي هناك.
    من جانب آخر تلقي أحمد بلال نجم خط هجوم الأهلي عرضا للاحتراف بنادي انطاليا سبور التركي اعتبارا من الموسم القادم وقد أجل بلال البت في العرض التركي لحين تحديد موقفه بالنادي مشيراً إلي أنه يتمسك باللعب للنادي الأهلي حاليا.
    أشار بلال إلي ان مانويل جوزيه وحسام البدري قد التقيا مؤخرا وطلبا منه البقاء مع الفريق والتركيز في المباريات والتدريبات لأنه من العناصر الأساسية في خط هجوم الفريق.
    أما عن باقي مباريات الدوري العام فقال بلال إنها فرصة طيبة للناشئين والشباب لاثبات جدارتهم باللعب لصفوف القلعة الحمراء ويجب عليهم استغلال الفرصة جيدا لأنها قد لا تتكرر وان الجهاز الفني بالقطع لا ينظر للنتائج بغض النظر عن اكتشاف المواهب وذلك بعد الاحتفاظ بدرع الدوري.
    أضاف بلال ان الهدف حاليا هو تخطي مباراة بلاتينيوم ستارز الأحد القادم والصعود لدور الثمانية وتمني بلال من جمهور الأهلي الزحف للاستاد يوم الأحد لتشجيع ومؤازرة الفريق لضمان الصعود.
    مران بلاتينيوم
    علي الجانب الآخر يؤدي فريق بلاتينيوم ستارز مرانه اليوم في السادسة مساء بملعب الأهلي بالجزيرة وكذلك مران الغد علي ان يؤدي مرانه الرئيسي باستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة بعد غد وفي الثامنة مساء في نفس توقيت المباراة هذا في حالة وصول البعثة ويرافق البعثة ماهر عبدالعزيز إداري الأهلي.
    من ناحية أخري وصل طاقم التحكيم الأوغندي الذي سيدير المباراة ويتكون من كانيدي نجادي ويعاونه مودندا بنوجا وبوكينيا روبرت والحكم الرابع ناصر صادق من مصر ويراقب المباراة رشيد بن خديجة من تونس ويرافق الحكام سعيد أحمد اداري النادي الأهلي وقد أدي الحكام مرانهم بملعب الأهلي بالجزيرة.
    بعيدا عن الكرة فقد وافق مجلس الادارة برئاسة الكابتن حسن حمدي علي الاعتذار عن عدم المشاركة في الأدوار التمهيدية للبطولة الأفريقية للأندية لكرة السلة رجال وسيدات.
    كما وافق المجلس علي مشاركة فريق السباحة القصيرة في بطولة دار مشتاد الدولية التي ستقام بألمانيا خلال الفترة من 1 حتي 8 يوليو القادم.
    أيضا وافق مجلس الإدارة علي طلب الاتحاد المصري للكرة الطائرة في الاستعانة بالكابتن نور عطية المدير الفني للكرة الطائرة بالنادي لمرافقة منتخب الكرة الشاطئية في التصفيات الأولمبية المؤهلة لبكين خلال الفترة من مايو حتي 20 يوليو القادم علي ان يتحمل اتحاد الكرة الطائرة راتب المدير الفني

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 يناير 2018 - 5:32