جوزيه يحذر من التهاون

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 29
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours جوزيه يحذر من التهاون

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الأربعاء 30 أبريل 2008 - 0:13


    وجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة وانذارا أخيرا للاعبي الفريق من التهاون الذي أصبح سمة أداء الفريق في مبارياته الأخيرة أمام الاسماعيلي والبلدية وأخيرا أمام بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي وهي المباراة الأولي التي ستذاع علي قناة الأهلي في أول ظهور لها في البث التجريبي.
    علي الرغم من نجاح الأهلي في حسم لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع رأي جوزيه أن تفشي آفة التهاون بين اللاعبين أثر سلبيا علي نتائج الفريق في الاونة الأخيرة وامتد ذلك الي مشوار الفريق الأفريقي فسقط الفريق في فخ الهزيمة 1/2 أمام بلاتينيوم الجنوب أفريقي ولحسن الحظ ان الهزيمة جاءت في مباراة الذهاب خارج ملعب الفريق حتي لا تتسبب في أزمة كبيرة لأنه من الممكن تعويضها بشرط عودة اللاعبين للأداء الجاد في الملعب منذ الدقيقة الأولي وحتي الثانية الأخيرة في المباريات.
    أكد جوزيه للاعبيه علي هامش تدريبات الفريق صباح أمس أن الاجهاد وتوالي المباريات لم يكن أبدا سببا في تراجع مستوي الفريق في أي فترة سابقة وأن أي تهاون في المباريات القادمة سواء بالدوري أو في البطولة الافريقية سيقابل بقرارات صارمة منه ومن الجهاز الفني المعاون له سواء بالخصم المالي أو الخروج من حسابات الجهاز الفني علي اللاعب المقصر.
    لذلك تقرر أيضا بالاتفاق مع ادارة النادي ولجنة الكرة تأجيل الاحتفالية التي كانت مقررة للفريق علي هامش مباراة الاتحاد السكندري غدا حيث يحرص الجهاز الفني علي تركيز جهود وانتباه الفريق في المباراة استعدادا للقاء الاياب أمام بلاتينيوم ستارز وهو اللقاء الذي يشغل بال الجهاز الفني لحاجة الأهلي الماسة الي الفوز فيه.
    يأتي ذلك في الوقت الذي يختتم فيه الفريق استعداداته اليوم الأربعاء للقاء الاتحاد السكندري غدا الخميس في الأسبوع ال 26 من الدوري الممتاز ويسعي الأهلي لحسم هذه المباراة من أجل إسعاد جماهيره بحسم لقب الدوري بعدما توج باللقب رسميا في مباراة البلدية التي أقيمت في طنطا قبل السفر.. ورغم ذلك لن تشهد المباراة أي مظاهر احتفالية مخطط لها.
    شهدت تدريبات الأهلي أمس عودة كل من أسامة حسني ورامي عادل للتدريبات الجماعية للمرة الأولي منذ فترة طويلة بعد تعافيهما من الاصابة تماما وانهاء البرنامج التأهيلي لتصبح الفرصة قائمة للدفع بهما في المباريات.
    بينما غاب أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق عن تدريبات الفريق أمس للاصابة التي قد تحول دون مشاركته أمام الاتحاد نظرا لرغبة الجهاز الفني في التأكد من سلامته 100 بالمئة قبل الدفع به في المباريات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 6:02