الاهلى يخسر 2/1 فى بدايه مشواره لاستعاده لقبه الافريقى

    شاطر
    avatar
    بادو
    نائب المديـر
    نائب المديـر

    ذكر
    عدد الرسائل : 121
    الوسام :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    GMT + 3 Hours الاهلى يخسر 2/1 فى بدايه مشواره لاستعاده لقبه الافريقى

    مُساهمة من طرف بادو في الثلاثاء 29 أبريل 2008 - 15:23

    خسر الاهلى مباراه الذهاب لدور السته عشر لبطوله دورى ابطال افريقيا امام نادى بلاتنيوم ستارز الجنوب افريقى


    جاء أداء الفريقين في الشوط الأول هادئ جدا وبطئ من جانب الفريقين فكانت أول هجمة لنادي بلاتنيوم ستارز في الدقيقة 21 من أحداث اللقاء عندما أنقذ جلبرتو أخطر كره علي المرمي من خروج خاطئ لأمير عبد الحميد ومع مرور الوقت يبدء النادي الأهلي في فرض سيطرته واستحواذه علي الملعب ولكن بدون خطورة تذكر ومن بعدها يعود مجددا نادي بلاتنيوم لتشكيل خطورة علي مرمي أمير عبد الحميد وبالتحديد في الدقيقة 41 عندما لعبت كره عرضيه من ضربه ركنيه أبعدها أمير عبد الحميد وقبل أن يعلن حكم اللقاء نهاية أحداث الشوط الأول كاد تونج أن يحرز هدف أول لفريقه عندما تلقي كره عرضيه أنفرد علي أثرها بالمرمي ولكنه سددها فوق العارضة لتنتهي بعدها أحداث الشوط الأول من المباراة.

    ومع بداية الشوط الثاني يجري النادي الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلا من إسلام الشاطر في محاوله لاستعاده السيطرة الهجومية من جديد علي المباراة .
    وبالفعل كاد محمد أبو تريكه أن يسيطر ترجمه النادي الأهلي علي مجريات الشوط الثاني بهدف في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني من هجمة منظمه بينه وبين متعب و فلافيو ولكنه سددها فوق العارضة بقليل .
    وبعدها بدقيقتين ومن خطأ دفاعي فادح أستغل تونج التمريره الخاطئه من محمد بركات وأنفرد بأمير عبد الحميد ليسكنها داخل الشباك معلنا عن هدف أول لفريقه .
    وبعد الهدف بدقائق كاد محمد أبو تريكه أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بعدما سدد كره من علي حدود منطقه الجزاء ولكنها أصدمت بالقائم وتخرج إلي ضربه مرمي.
    وفي الدقيقة الثانية والعشرين من أحداث الشوط الثاني يجري مانويل جوزيه تغييره الثاني بخروج فلافيو ونزول رضا الويشي في محاولات هجومية منه لإدراك هدف التعادل .
    وتأتي الدقيقة 36 لتعلن عن فرحه أولي أهلاوية عن طريق عماد متعب عندما استغل كره جلبرتو العرضية.
    ومع اقتراب نهاية المباراة من نهايتها وبالتحديد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي استطاع وليام تسجيل هدف ثاني لأصحاب الملعب والجمهور ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق بلاتنيوم ستارز بهدفين مقابل هدف في مرحله الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 2:24