قدامى الزمالك ينتقدون شيكابالا

    شاطر

    لؤى

    عدد الرسائل : 20
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    GMT + 3 Hours قدامى الزمالك ينتقدون شيكابالا

    مُساهمة من طرف لؤى في الجمعة 6 فبراير 2009 - 2:44

    شيكابالا تحت ضغط كبير
    وجه طارق يحيى وأيمن منصور نجما الزمالك في الثمانينات والتسعينات انتقادات لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد خلعه القميص الأبيض في أعقاب هتافات الجماهير ضده في لقاء غزل المحلة.

    وقال يحيى في تحليل المباراة على قناة "دريم" إن شيكابالا "هانت عليه فانلة الزمالك".

    وأضاف يحيى الذي كان يعمل مدربا عاما ومديرا للكرة في وقت سابق من الموسم الجاري "الجمهور هو من صنع اسم اللاعب وشهرته، إذا كنت لا تريد اللعب للزمالك، فلتجلس في البيت".

    وأطلقت جماهير الزمالك هتافات غاضبة ضد شيكابالا في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بخسارة الفريق الأبيض بهدف في المرحلة الـ16 من الدوري الممتاز.

    وأشار شيكابالا للجماهير مطالبا إياها بمواصلة الهتاف ضده في إشارات ساخرة قبل أن تنقل لقطات تليفزيونية مقربة قوله للجماهير "الزمالك خلاص".

    وخلع صانع الألعاب الدولي القميص الأبيض عقب صافرة النهاية مباشرة، رغم محاولات من هاني سعيد ومحمد عبد المنصف لتهدئته.

    المشهد أعاد للأذهان تصرف مشابه لحازم إمام في بداية الموسم الماضي، حينما تعرض للهجوم في مباراة أمام الإسماعيلي وأشار للجماهير بالصورة نفسها، قبل خلع القميص أيضا.

    ولكن قائد الزمالك في ذلك الوقت تراجع عن قراره وأكمل الموسم مع الفريق.

    وقال منصور – الذي عمل أيضا مدربا عاما ومديرا للكرة في الزمالك - في تحليل المباراة على قناة النيل للرياضة إن شيكابالا أخطأ بالاستجابة إلى هتافات الجماهير.

    وأوضح منصور "كلنا تعرضنا للهتافات المعادية من الجماهير عند تأخر الفريق ولكن علينا دائما التركيز في الملعب حتى نستعيد مساندتهم مرة أخرى".

    وفسر المهاجم الدولي السابق هتاف الجماهير ضد شيكابالا تحديدا بأنه "أحد اللاعبين الكبار في الفريق والذين ينتظر المشجعون أن يكونوا دائما في أفضل مستوى".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 سبتمبر 2017 - 4:59