الزمالك يتطلع لبداية جديدة مع دوكاستل في الدوري المصري

    شاطر

    لؤى

    عدد الرسائل : 20
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    GMT + 3 Hours الزمالك يتطلع لبداية جديدة مع دوكاستل في الدوري المصري

    مُساهمة من طرف لؤى في الأربعاء 4 فبراير 2009 - 14:04

    يتطلع الزمالك الى بداية جديدة مع مدربه السويسري الجديد ميشيل دوكاستل عندما تنطلق مرحلة الاياب بالدوري المصري الممتاز الأربعاء.

    وواصل الزمالك تعثره في المواسم الأخيرة وسجل نتائج متواضعة في النصف الأول من الموسم الجاري اسفرت عن رحيل المدرب الالماني راينر هولمان الذي تولى تدريب الفريق الصيف الماضي.

    وفشل الزمالك في تخطي دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا وودع بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها من دور 32 على يد بني عبيد المنتمي لدوري الدرجة الثالثة كما تراجع للمركز السادس بالدوري الممتاز برصيد 21 نقطة وبفارق 12 نقطة عن منافسه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة.

    وبالاضافة الى ذلك خسر الزمالك ثلاث مرات في اربع مباريات جمعته بالأهلي خلال الستة اشهر الماضية.

    وعين الزمالك ديكاستل الشهر الماضي ويسعى المدرب السويسري لانطلاقة قوية عندما يستضيف غزل المحلة الخميس بالقاهرة.

    وكان لدوكاستل المدرب السابق للنجم الساحلي والصفاقسي في تونس نشاط كبير في سوق الانتقالات الشتوية في يناير لكنه اتجه لضم لاعبين مغمورين من اندية في الدرجة الثانية من بينهم محمد المرسي مهاجم المنصورة الذي برز مع فريقه في كأس مصر.

    واستغنى الزمالك عن قائد الفريق أيمن عبد العزيز الذي انتقل لكونيا سبور التركي حتى نهاية الموسم كما اعار لاعب الوسط محمد ابراهيم لطلائع الجيش وباع الثنائي مصطفى جعفر وكريم ذكري.

    ويسعى الزمالك للاستفادة من تراجع مستوى غزل المحلة هذا الموسم من اجل تسجيل انتصار كبير في بداية مرحلة الاياب بالدوري الممتاز

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 22:22