قطار الدوري الممتاز يستأنف رحلته الأربعاء بعد توقف 45 يوما

    شاطر

    لؤى

    عدد الرسائل : 20
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    GMT + 3 Hours قطار الدوري الممتاز يستأنف رحلته الأربعاء بعد توقف 45 يوما

    مُساهمة من طرف لؤى في الأربعاء 4 فبراير 2009 - 3:59

    يعود الأربعاء قطار الدوري الممتاز لاستئناف مشواره لموسم 2008 - 2009 بعد فترة من التوقف قاربت على الشهر ونصف الشهر وذلك بانطلاق أولي منافسات الدور الثاني (الجولة السادسة عشر) من المسابقة.

    فيستضيف فريق الترسانة ضيفه بترول أسيوط على ملعب إستاد الترسانة بميت عقبة في لقاء محتدم من أجل الهروب من منطقة الخطر فيما يحل فريق إتحاد الشرطة ضيفا علي المصرية للاتصالات علي ملعب إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في لقاء صراع منطقة وسط الجدول.

    وتستكمل باقي منافسات الجولة ذاتها الخميس، حيث يستضيف فريق الزمالك في ثوبه الجديد تحت قيادة المدير الفني السويسري ميشيل دو كاستال ضيفه غزل المحلة على ملعب إستاد الكلية الحربية بالقاهرة، فيما يحل فريق المقاولون العرب ضيفا علي فريق طلائع الجيش بملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري بحدائق القبة، كما يستضيف فريق المصري البورسعيدي ضيفه الاتحاد السكندري علي ملعب إستاد بورسعيد.

    وفي السياق ذاته يستضيف فريق حرس الحدود - الفائز مؤخرا بلقب بطولة كأس مصر- ضيفه بتروجيت في لقاء من أجل الزعامة واسترداد الصدارة، فيما يحل فريق الإسماعيلي ضيفا علي فريق إنبي - وصيف كأس مصر - في لقاء من أجل التعويض ومواصلة السعي نحو المقدمة.

    وتم تأجيل مباراة الاوليمبي والأهلي علي ملعب إستاد الإسكندرية الي أجل غير مسمي نظرا لمشاركة النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقية أمام ضيفه فريق الصفاقسي الرياضي التونسي والمقرر إقامتها مساء الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:24