برشلونة يتوصل لاتفاق مع لاعب ارسنال ألكسندر هليب

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours برشلونة يتوصل لاتفاق مع لاعب ارسنال ألكسندر هليب

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في السبت 31 مايو 2008 - 21:32

    أكدت تقارير صحفية اسبانية ان إدارة فريق برشلونة قد نجحت في التوصل لاتفاق مع البيلاروسي الكسندر هليب لاعب وسط ارسنال الانجليزي بشأن الاستفادة من خدماته الموسم القادم.

    وقد أشارت تلك التقارير الي ان مدير الكرة بالفريق الكاتالوني تشيكي بيجرستاين قد سافر لمتابعة مباراة ألمانيا وبيلاروسيا الودية والتي أقيمت يوم الثلاثاء، وقد نجح في التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب بشأن شروط التعاقد.

    وكان هليب قد أعلن في أكثر من مناسبة عن نيته في الرحيل من النادي الانجليزي، وقد استند الي المادة 17 من قانون الانتقالات الدولي، وقد دخل بالفعل هليب دائرة اهتمام ريال مدريد الاسباني بجانب انتر ميلان الايطالي.

    واستنادا الي هذه المادة، فإن برشلونة يمكنه دفع المبلغ المالي الذي يمكن اللاعب من إنهاء عقده مع ارسنال بعد قضائه ثلاثة مواسم في صفوفه، وقد أكدت التقارير ذاتها ان المبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون يورو.

    الجدير بالذكر ان الفريق الكاتالوني كان قد نجح في التعاقد مع مدافعه السابق جيرارد ييكيه لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، بالإضافة الي لاعب الوسط المالي سيدو كيتا لاعب اشبيلية الاسباني بناء علي طلب من المدير الفني الجديد جوسيب جوارديولا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 21:57