أبو تريكة يقود الأهلي أمام الزمالك..في السوبر وإفريقيا

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours أبو تريكة يقود الأهلي أمام الزمالك..في السوبر وإفريقيا

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في السبت 31 مايو 2008 - 21:28

    اطمأن الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي علي حالة نجم الفريق محمد أبو تريكة وتأكد من امكانية مشاركته في مباراتي القمة القادمتين امام الزمالك في كأس السوبر المصري وفي دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا بعدما أكد الطبيب الألماني ايمهوف حاجة اللاعب إلي راحة حتي نهاية شهر يونيو الحالي.
    كانت بعض الشائعات قد ترددت عن غياب أبو تريكة في مباراتي القمة القادمتين بسبب حاجته لراحة تصل إلي ثلاثة شهور وهو ما نفاه حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة حيث أكد ايمهوف للاعب حاجته إلي نهاية شهر يوينو الحالي ومن ثم ستكون الفرصة سانحة لتأهيل اللاعب وتجهيزه لمباراتي القمة اللتين تقامان في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل.
    كان ايمهوف قد أعرب عن استيائه لعدم منح اللاعب الفترة الكافية لتأهيله بعد عملية الغضروف التي أجراها له في فبراير الماضي بالاضافة لعدم حصوله علي راحة مع نهاية الموسم بسبب اصرار جهاز المنتخب الوطني علي ضمه لمعسكر الفريق بل مباراة الكونغو الديمقراطية.. ولكنه أكد أن اللاعب يمكنه العودة للتدريبات بقوة قبل نهاية شهر يونيو الحالي.
    يعود أبو تريكة إلي القاهرة في غضون يومين قادما من المانيا بعد إجرائه الفحوص الطبية علي يد الخبير الألماني ايمهوف.. وكان البدري قد أجري اتصالا هاتفيا مع اللاعب للاطمئنان علي سلامته كما تحدث مع الدكتور حسام العزب المساعد الأول لايمهوف والذي أكد له أن أبو تريكة في حاجة للراحة حتي نهاية يونيو يدخل خلالها في برنامج علاجي من أجل التخلص من الآلام التي يشعر بها في الركبة والتي أدت لاصابته برشح.. واضاف البدري أنه طلب من العزب تقريرا مفصلا حول حالة محمد أبو تريكة موضحا فيه البرنامج العلاجي الذي سينتظم فيه.
    قال البدري إن أبو تريكة حصل علي راحة من يوم 11 مايو الحالي وبالتالي فإن هناك امكانية كبيرة للحاقه بمباراة الزمالك وأكد البدري أن كل ما يهم الجهاز الفني سلامة اللاعب في المقام الأول ولن يتم الدفع بأبو تريكة في أي مباراة إلا إذا كان سليما تماما.
    من ناحية أخري يبدأ حارس المرمي الفلسطيني رمزي صالح نجم فريق شباب جباليا الاختبار بالنادي الأهلي اليوم تحت اشراف احمد ناجي مدرب حراس مرمي الفريق تمهيدا لضمه إلي صفوف الفريق في حالة نجاحه في الاختبارات.
    علي جانب آخر قال الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي إن الأهلي ليس طرفا في النزاع القائم بين الاسماعيلي وستراسبورج الفرنسي حاليا حول احقية كل منهما في اللاعب حسني عبد ربه.. واضاف ان الزج باسم الأهلي في الوقت الحالي ليس له ما يبرره.. ومن حق الاسماعيلي ان يسعي للحفاظ علي فرصته في استعادة عبد ربه وهذا أمر طبيعي ومن حق ستراسبورج ان يحافظ علي حقوقه المترتبة علي تعاقده مع اللاعب طالما ذلك يسير في اطار القنوات الشرعية وفقا للوائح والقوانين ولكن في النهاية سيقول الاتحاد الدولي "الفيفا" كلمته الأخيرة وفقا لمستندات كل طرف دون أن يتم اقحام الأهلي ومسئوليه في المسألة.. وأشار إلي أن الأهلي لن يتدخل في الوقت الراهن سواء من قريب أو بعيد لأن هناك قناعة بأحقية طرفي النزاع في الفوز باللاعب ولكن عندما يحسم الفيفا القضية ستتضح معالم الأمور.. وإذا تم حسم الموضوع لمصلحة الاسماعيلي يعني ذلك ان اللاعب من حقه.. وإذا تم انهاء النزاع لمصلحة ستراسبورج هذا يعني احقيته في التصرف في عبد ربه.. وبعد فض هذا الاشتباك القائم بين الاسماعيلي وستراسبورج يأتي دور الأهلي عندما يحسم الموقف لمصلحة ستراسبورج لأن الأهلي له حقوق طرف النادي الفرنسي ومن ثم يجب الحفاظ عليها وفقا للوائح والقوانين التي تحكم شئون لعبة كرة القدم علي مستوي العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:32