شحاتة يضع اللمسات الأخيرة علي خطة وتشكيلة المنتخب لمواجهة الكونغو

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours شحاتة يضع اللمسات الأخيرة علي خطة وتشكيلة المنتخب لمواجهة الكونغو

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في السبت 31 مايو 2008 - 21:26

    يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه الأخير في التاسعة مساء اليوم «السبت» علي أرض الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة استعدادا لمباراته المرتقبة غدا مع الكونغو في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

    كان الفريق قد نقل تدريباته إلي القاهرة بعد خمسة أيام قضاها بالإسكندرية تدرب خلالها علي ملاعب الأكاديمية البحرية.

    ويفاضل الجهاز الفني بين طريقتي «٣/٥/٢» و«٤/٤/٢» لمواجهة الكونغو بعد أن خاض منافسات بطولة الأمم بالطريقة الأولي، وكان قد لعب التصفيات بالطريقة الثانية.

    ويأتي هذا رغم ميل الجهاز الفني إلي الطريقة الأولي التي يلعب فيها هاني سعيد في مركز الليبرو ولمواجهة النقص في الصفوف ولزيادة الأمان، خصوصا أن الفريق يفتقد جهود ٦ لاعبين من التشكيل الذي خاض بطولة الأمم، وهم: محمد أبوتريكة ومحمد زيدان ومحمد شوقي وأحمد فتحي وشادي محمد وسيد معوض، مما يفتح الطريق أمام بعض العناصر والوجوه الجديدة للعب مع الفريق، خصوصا شيكابالا وأحمد سمير فرج ومحمود فتح الله، ويعود حسام غالي.

    فيما يحافظ عصام الحضري علي مكانه في التشكيل الأساسي، حيث أكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي أن اللاعب استعاد فورمته العالية التي ظهر عليها في بطولة الأمم الأخيرة، وقال إنه يتدرب وكأنه لاعب لم يتجاوز عمره العشرين عاما، كما أشاد بمستوي باقي الحراس، خصوصا أمير عبدالحميد المنضم حديثا للمنتخب.

    من ناحية أخري، حافظ المنتخب الوطني علي ترتيبه الدولي في المركز الثلاثين بين منتخبات العالم بنفس رصيده في الشهر الماضي «٨٢٢» نقطة، واحتل المركز الرابع علي المستوي الأفريقي بعد غانا والكاميرون وكوت ديفوار، فيما حافظ علي صدارته العربية.

    يذكر أن الفريق لم يخض أي مباريات رسمية أو ودية في شهر مايو الجاري، حيث تعد مباراة الكونغو المقرر غدا هي الأولي بعد مباراته الودية مع الأرجنتين، التي أقيمت يوم ٢٦ مارس الماضي.

    علي صعيد آخر، أحاط الجهاز الفني للمنتخب الكونغولي تحركات وتدريبات الفريق بسياج من السرية، مما كان سببا في اختيار الفريق لأحد فنادق مدينة ٦ أكتوبر للإقامة به، ورفض الفرنسي باتريس نوفو، المدير الفني، متابعة الإعلاميين والجماهير تدريبات الفريق، وحذر موبوتو مابي نجم الفريق من الدخول في مفاوضات مع الأهلي والزمالك بعدما ترددت أنباء عن رغبة مسؤولي الأهلي والزمالك في ضمه.

    وكان الفريق قد خاض معسكراً تدريبياً في فرنسا استمر ثلاثة أسابيع خاض خلاله ٣ مباريات ودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 21:54