النصر السعودي يهزم ريال مدريد برباعية احتفالية

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours النصر السعودي يهزم ريال مدريد برباعية احتفالية

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الأربعاء 21 مايو 2008 - 14:58


    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة احتفالية تشبه نتيجتها هزيمة برشلونة في نهائي الدوري الإسباني، فاز نادي النصر السعودي على بطل الدوري الإسباني نادي ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة احتفالية جمعت الفريقين، الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

    والمباراة أقيمت تكريما للاعب النصر السابق ماجد عبدالله الذي يعد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم السعودية، وشارك فيها نجوم من فرق عربية.

    وسجل مالك معاذ مهاجم الأهلي ومنتخب السعودية هدفين للنصر، تبعه كل من سعود كريري والعراقي نشأت أكرم لاعب الغرافة القطري، في حين أحرز الهولندي أرين روبن هدف ريال مدريد الوحيد.

    وبين شوطي المباراة، قدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مكافأتين ماليتين لماجد عبد الله، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية.

    وكان ماجد عبد الله وجّه الدعوة للمشاركة لعدد من نجوم اللعبة في المنطقة من ضمنهم المصري محمود الخطيب والإماراتي عدنان الطلياني والكويتي جاسم يعقوب والقطري منصور مفتاح.

    على صعيد آخر، قالت مصادر تونسية إنّ نادي ريال مدريد سيجري مباراة مع الترجي الرياضي على ملعب رادس الأولمبي في نهاية يوليو/تموز.

    ونقلت جريدة الصباح اليومية التونسية عن تلك المصادر قولها إنّ المفاوضات بلغت مرحلة متقدمة، مؤكدة أن نادي الترجي سيجري أيضا مباراة ودية مع نادي أرسنال الإنجليزي في وقت لاحق من الصيف المقبل.

    إلى ذلك، يتوجه نادي برشلونة يوم 26 مايو/أيار الجاري إلى جدة في السعودية لمواجهة نادي الاتحاد في مباراة ودبة على ملعب عبدالله الفيصل، في أول زيارة للنادي الإسباني إلى السعودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:27