قائمة افريقيا ... صداع للاهلى

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours قائمة افريقيا ... صداع للاهلى

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الأربعاء 21 مايو 2008 - 14:56

    قائمة أفريقيا..صداع في الأهلي
    أربعة أماكن خالية.. يتنافس عليها 12 لاعباً
    مفاوضات مع نجم مازيمبي.. والزمالك يدخل السباق
    أصبحت القائمة الأفريقية لفريق الأهلي أزمة حقيقية وصداعا مزمنا للجهاز الفني ولجنة الكرة والمنتظر ان يتم ملء الأماكن الشاغرة بها قبل انطلاق دور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي.
    وسبب الصداع ان الأماكن الشاغرة المتبقية بالقائمة الأفريقية هي أربعة في حين ان الذين تم التعاقد معهم حتي الآن رسميا بلغ عددهم خمسة لاعبين هم أحمد حسن لاعب اندرلخت وأحمد حسن مهاجم غزل المحلة وهاني العجيزي وسيد معوض وعبدالحميد أحمد يضاف إليهم حسن مصطفي ووائل جمعة اللذان كانا معارين ولم يتم قيدهما في القائمة الأولي.
    ويوضع في الحسبان ان الأهلي في الطريق للتعاقد أيضا مع حارس مرمي جديد وهو سيحصل علي بطاقة قيد أساسية من البطاقات الأربع بالاضافة إلي المنتظر ضمهم حسين علي ووليد سليمان لاعبا بتروجيت وأحمد علي الظهير الأيمن للمنصورة والمنتظر ان يكون تم التعاقد معه بالفعل ومحمود سمير لاعب المقاولون العرب.
    وبالطبع فإن دوران عجلة الصفقات بهذا الشكل السريع والقوي مفيد للفريق بكل تأكيد ولكن أكثر من نصف هؤلاء اللاعبين سيكون رهن دكة البدلاء خلال النصف الأول من الموسم الجديد لأن الاعتماد في تلك الفترة سيتركز علي المقيدين أفريقيا.
    أزمة محلية
    في الوقت نفسه تظهر الأزمة في القائمة المحلية أيضا والتي ستنعكس بدورها علي الأفريقية لأنه بات مطلوبا الاستغناء عن بعض المقيدين أفريقيا لإفساح المجال لقيد الجدد محليا في مقدمتهم أنيس بوجلبان لقيد لاعب أفريقي بدلا منه وأحمد شديد ورضا الويشي الذي باتت العلاقة بينه وبين الجماهير سيئة للغاية بالاضافة إلي محمد حجازي ومحمد محمود "نانو".
    استغناءات الأهلي لن تتوقف عند المقيدين أفريقيا بل ستمتد لتشمل أيضا غير المقيدين والمعارين الذين لا تبدو هناك أي نية لإعادتهم أمثال أحمد عادل ووائل رياض شيتوس وأحمد جلال وعبداللاه جلال بدليل الصفقات المتتالية لتدعيم صفوف الفريق.
    ولأجل الإبقاء علي أماكن شاغرة في القائمة المحلية الجديدة تحسبا لأي ظرف يدرس الجهاز الفني مدي إمكانية رفع اسم أي من عماد النحاس أو أحمد فتحي بصورة مؤقتة حتي القيد الشتوي إذا ما كانت اصابة أي منهما سيطول علاجها حتي يناير المقبل.
    شبيه تريكة
    وبعيدا عن أزمة القائمتين يسير محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بخطي ثابتة نحو اتمام صفقة اللاعب الكونغولي مواياه كازيمبي شبيه محمد أبوتريكة في طريقة اللعب والذي يلعب لفريق مازيمبي الكونغولي ويحاول الأهلي انجاز تلك الصفقة خاصة ان هذا اللاعب سبق وخضع لاختبارات مع الآرسنال الانجليزي واجتازها بنجاح ولكن لم يتمكن من الانضمام بسبب عدم تحقيقه لنسبة المباريات الدولية المشروطة للعب في الدوري الانجليزي.
    الزمالك
    في الوقت نفسه دخل الزمالك طرفا في المفاوضات هو الآخر وفتح خط اتصال مع وكيل اللاعب لمحاولة خطفه من القلعة الحمراء.
    من جهة أخري تلقي اللاعب محمد إبراهيم حجازي أكثر من عرض للانتقال إلي أندية داخلية وخارجية أبرزها الزمالك والاسماعيلي والناديان دخلا في مفاوضات جادة وفعلية لضم اللاعب بالفعل.
    من جانب آخر واصل الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وعلاء ميهوب المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو.
    ومنح حسام البدري راحة نهاية الموسم لكل من أنيس بوجلبان الذي سافر بالفعل إلي بلاده وأحمد السيد وسيغيبان غدا عن لقاء أسمنت السويس الأخير في الدوري العام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:27