احمد فتحى فى البرتغال لإجراء جراحة فى وتر اكيلس

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours احمد فتحى فى البرتغال لإجراء جراحة فى وتر اكيلس

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 12:42

    يطير إلى البرتغال خلال الساعات القليلة القادمة احمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاهلى بصحبة البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال لإجراء جراحة عاجلة بعد إصابته بقطع فى وتر اكيلس خلال مشاركته فى لقاء فريقه وبلدية المحلة التى أقيمت ظهر أمس وانتهت بالتعادل السلبى فى إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدورى ..



    وقام الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بعرض الأمر على لجنة الكرة التى وافقت على سفر اللاعب إلى البرتغال بصفة عاجلة لإجراء جراحة فى وتر اكيلس ..



    وفى لفتة طيبة توجه البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق إلى سفارة البرتغال بالقاهرة حاملا جواز سفر احمد فتحى للحصول على تأشيرة الدخول الى البرتغال وأنهى جوزيه الأمر فى دقائق معدودة ثم أجرى اتصالات مكثفة بالخبير البرتغالى بييلبرتو واتفق معه على إجراء الجراحة لأحمد فتحى غدا الأربعاء وهو الأمر الذى اسعد اللاعب كثيرا وجارى حجز تذاكر السفر ..



    من جانبه أكد احمد فتحى أن الإصابة قضاء وقدر ولا رد لقضاء الله والحمد لله على كل شيء ووجه احمد فتحى الشكر لإدارة الاهلى والجهاز الفنى على اهتمامهم البالغ به وإنهاء إجراءات سفره إلى البرتغال فى أسرع وقت ممكن ..



    وقال احمد فتحى أن مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى طمأنه كثيرا انه سوف يعود إلى الملاعب فى غضون شهور قليلة من الآن خاصة وان مثل هذه العمليات أصبحت سهلة جدا وضرب مثلا بجيلبرتو الذى عاد إلى الملاعب واستعاد مستواه السابق ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 يناير 2018 - 5:32