تشيلسي يهزم نيوكاسل ويؤجل حسم لقب الدوري الانجليزي

    شاطر
    avatar
    Ahmed Nero
    المديــــــــر العـــــام
    المديــــــــر العـــــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 225
    العمر : 28
    الموقع : رئيس مجلس الاداره
    الوسام :
    علم بلدك :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    GMT + 3 Hours تشيلسي يهزم نيوكاسل ويؤجل حسم لقب الدوري الانجليزي

    مُساهمة من طرف Ahmed Nero في الخميس 8 مايو 2008 - 18:48

    منح هدفا الالماني مايكل بالاك والفرنسي فلوران مالودا تشيلسي الفوز 2-0 على مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين ليتساوى مرة أخرى في النقاط مع مانشستر يونايتد في صدارة دوري الانجليزي قبل جولة واحدة من النهاية.

    وأحرز بالاك - الذي سجل هدفين مهمين لتشيلسي ليقوده للفوز 2-1 على يونايتد في 26 ابريل - هدف الافتتاح بضربة رأس من ركلة حرة لعبها ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج في الدقيقة 60.

    وضاعف مالودا النتيجة بهدف قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ليبقي سباق المنافسة على اللقب حتى يوم الاحد المقبل قبل عشرة أيام من اللقاء المرتقب بين تشيلسي ويونايتد في نهائي دوري أبطال اوروبا.

    ويملك كل من مانشستر الذي هزم وست هام 4-1 يوم السبت وتشيلسي 84 نقطة لكن يونايتد يتقدم بفارق أهداف كبير.

    ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ويجان اثليتيك وسيحتفظ بلقبه اذا حقق على الاقل نتيجة مماثلة لما سيحققه تشيلسي في مباراته على ملعبه ستامفورد بريدج امام بولتون واندرارز.

    وحتى تسجيل بالاك الهدف الاول كان تشيلسي يواجه صعوبة في فرض سيطرته على نيوكاسل المتألق باستاد سان جيمس بارك رغم ضربة رأس من القائد جون تيري ارتدت من العارضة في الشوط الثاني قبل أن يعود تيري لينقذ مرماه من كرة لعبها مايكل اوين مهاجم نيوكاسل أبعدها المدافع الانجليزي من على خط المرمى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 21:55