الاتحاد يستغل المغامرة البرتغالية ويلحق بالأهلي أول هزيمة

    شاطر
    avatar
    بادو
    نائب المديـر
    نائب المديـر

    ذكر
    عدد الرسائل : 121
    الوسام :
    فريقك المفضل :
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    GMT + 3 Hours الاتحاد يستغل المغامرة البرتغالية ويلحق بالأهلي أول هزيمة

    مُساهمة من طرف بادو في الأحد 4 مايو 2008 - 0:17

    الحق فريق الاتحاد السكندري أول هزيمة بمضيفه الأهلي بمسابقة الدوري العام خلال الموسم الحالي بعد أن فاز زعيم الثغر على بطل الدوري بهدفين نظيفين

    الحق فريق الاتحاد السكندري أول هزيمة بمضيفه الأهلي بمسابقة الدوري العام خلال الموسم الحالي بعد أن فاز زعيم الثغر على بطل الدوري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بإستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الأسبوع 26 للدوري الممتاز.

    ورفع الفوز رصيد الاتحاد السكندري إلى 26 نقطة وقفز الفريق للمركز الثاني عشر بالتساوي مع الترسانة في رصيد النقاط وإن كان فارق الأهداف لصالح الاتحاد، ليضاعف الفريق السكندري من فرص بقائه في الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد الأهلي عند 63 نقطة وإن كان الفريق قد حسم لقب الدوري من الجولة السابقة.

    سجل هدفي اللقاء عبد الحميد حسن في الدقيقتين 37 و62.

    دخل الأهلي المباراة معتمدا على مجموعة من البدلاء والشباب بعد أن فضل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الذي تابع اللقاء من المدرجات تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات إراحة الأساسيين.

    واعتمد جوزيه على تشكيلة ضمت كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة ومن أمامه أحمد السيد ومحمد سمير وعماد معاذ في الدفاع، وأحمد شديد واينو وهشام محمد ومحمود سمير في خط الوسط إلى جانب الثنائي الهجومي أحمد بلال ورضا الويشي.

    قدم الفريقين مستوى متواضع في الشوط الأول ولم تشهد كلا المرميين خطورة باستثناء بعض المحاولات الفردية التي بدأها الاتحاد في الدقيقة 13 من رأسية تصدى لها عادل عبد المنعم.

    شهدت الدقيقة 17 اخطر فرص الأهلي عندما لعب احمد بلال عرضية أرضية ليضع الويشي في موقف انفراد ولكن الأخير يفشل في استغلال الموقف.

    استطاع عبد الحميد حسن مهاجم الأهلي السابق أن يسجل للاتحاد في الدقيقة 37 مستغلا ارتباك مدافعي الأهلي ليجد نفسه في موقف انقراد بشباك الأهلي ليضع هدف اللقاء الأول.

    لم يقدم الأهلي أي جديد مع بداية الشوط الثاني ولم تفلح تغيرات "جوزيه" بالدفع بالثلاثي تريكة وبركات ومتعب في تشكيل أي خطورة على مرمى الضيوف.

    في المقابل استغل لاعبو الاتحاد " المجتهدون" انخفاض مستوى الأهلي وتمكن عبد الحميد حسن من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 62 مستغلا عرضية رامي سعيد وغياب الرقابة الدفاعية من لاعبي الأهلي.

    كاد صبحي أن يضيف الهدف الثالث للاتحاد بعد الهدف الثاني مباشرة بعد فاصل من التمريرات مع ميدو انتهت عند صبحي المنفرد والذي سدد كرة قوية ذهبت بجوار القائم إلى خارج الملعب لينتهي اللقاء بفوز زعيم الثغر وحصوله على ثلاث نقاط غالية ومحققا اكبر مفاجآت الأسبوع 26.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 20 يونيو 2018 - 15:15